الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

مدير الجامعة

معالي مدير الجامعة يفتتح مبنى كلية الاتصال والإعلام

 افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مبنى كلية الاتصال والإعلام يوم الأربعاء 25 شوال من العام 1438هـ، بحضور سعادة عميد الكلية المكلف الدكتور فيصل بالعمش، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والمنسوبين.

وقام معاليه بجولة داخل المبنى حيث اطلع على مقر الشؤون التعليمية، ومعرض الإعلان، ومعمل التلفزيون، ومعامل الحاسب الآلي والمكاتب الإدارية، وعلى الأقسام العلمية وتشمل (الاتصال، والعلاقات العامة، الصحافة، والتصميم والإخراج، والاتصال التسويقي).

وأوضح معاليه بأن الجامعة حرصت على إيجاد مقر دائم للكلية الوليدة حديثاً لتساهم مع كافة كليات الجامعة لتخريج جيل يحتاجه سوق العمل وتلبية الطلبات للالتحاق بالتخصصات التي تندرج ضمن مجالات الاتصال والإعلام، لافتاً إلى أن تجهيز كلية الإعلام يتسق مع متطلبات العصر للتطور الهائل لتقنيات الإعلام التي تشهد قفزة هائلة على مستوى العالم، متمنياً تظافر جهود الكلية لتدشين برامج دراسات عليا في كافة التخصصات.

وقال:" سعيد بتواجدي اليوم أمام خبراء وأستاذة في مجال الاتصال والإعلام، ليقودوا دفة الكلية التي جاءت فكرة تأسيسها مع مشروع هيكلة عدد من كليات الجامعة مثل كلية المعلمين والبنات في عهد معالي مدير الجامعة السابق الدكتور أسامه بن صادق طيب، الذي له الفضل بعد الله في انطلاقة مشروع إنشاء الكلية، وعمل عليها وأشرف عليها كثير من القيادات المخلصة للجامعة خصوصاً وكالة الجامعة للمشاريع والقطاعات المساندة".

وأضاف معاليه:" ننتظر من الكلية تقديم دورها الفاعل والمشاركة لتحقيق أهداف واستراتيجيات الجامعة، وأتقدم بالشكر لجميع من ساهم وعمل لإنشاء هذه الكلية".

بدوره رحب سعادة عميد كلية الاتصال والإعلام المكلف، بزيارة معالي مدير الجامعة وافتتاحه المبنى الجديد للكلية، مقدماً باسمه وباسم جميع منسوبي الكلية الشكر الجزيل على دعمه لإنجاز المشروع في وقت وجيز، رغبة من معاليه لأن يكون المبنى جاهز للاستخدام قبل بداية العام الدراسي الجديد، والذي سيكون له أثر ودافع طيب لأعضاء هيئة التدريس والمنسوبين لخدمة الطالب.

من جانبه ألقى سعادة رئيس قسم الصحافة بالكلية، الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الحبيب كلمة نيابة عن أعضاء ومنسوبي الكلية، ثمن فيها الجهود المقدرة التي بذلتها إدارة الجامعة حتى لحظة افتتاح مبنى الكلية بتجهيزاته ومعامله ومعارضه، مشيراً إلى أن الكلية تطمح لأن تكون رافداً قوياً وفاعلاً في سماء الإعلام السعودي، وذلك بتأهيل كوادر إعلامية مؤهلة تأهيلياً احترافياً ومهنياً.

وتقدم باسمه وباسم زملاؤه بالكلية بالشكر والعرفان لمعالي مدير الجامعة وكل من ساهم في إنشاء المبنى الجديد للكلية، مشدداً على عزم أعضاء ومنسوبي الكلية بذل قصارى الجهود العلمية والبحثية والتربوية لخدمة وطننا الغالي وتحقيق تخصصات وبرامج الكلية للاعتمادات الدولية التي تواكب تطور الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية، وبما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، ومع توجيهات القيادة الرشيدة لتقدم قطاع التعليم والبحث العلمي.

وتم عرض فيلم وثائقي عن مسبرة الكلية والبرامج والخدمات التي تقدمها، كما تم تكريم المساهمين والمشاركين في عملية إنشاء مبنى كلية الاتصال والإعلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/26/2017 9:29:48 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :